تعلن شركة الزاوية لتكرير النفط عن طرح مناقصة عامة لتوريد (36000 بدانة خشبية) حسب جدول التوريد الذي سيتم الاتفاق عليه لاحقا ووفقا للمواصفات المحددة بكراسة الشروط والمواصفات، فعلى الشركات المحلية القادرة والراغبة في المشاركة في المناقصة والتي تأنس في نفسها الكفاءة والقدرة على توفير المواد المطلوبة التقدم لاستلام كراسة الشروط والمواصفات آخذاً في الاعتبار ما يلي:-

  1. تسحب كراسة الشروط والمواصفات من مكتب لجنة المشتريات بمقر شركة الزاوية لتكرير النفط مبنى الإدارة العامة مكتب رقم (10) أثناء ساعات الدوام الرسمي للشركة ( من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 14.00 بعد الظهر) طيلة أيام الأسبوع عدا الجمعة والسبت وذلك خلال الفترة من يوم 19/01/2017 إلى 09/02/2017 مقابل مبلـــغ مالي قــدره (500 د ل) غير قابل للترجيع يدفع نقداً لصالح شركة الزاوية لتكرير النفط يودع بخزينة الشركة.
  1. أن يكون الشخص المخول بسحب كراسة الشروط لديه تخويلا رسميا من الشركة التابع لها.
  1. آخر موعد لتسليم العروض هو الساعة 12:00 من ظهر يوم 02/03/2017.
  1. تقدم العروض في ثلاثة مظاريف منفصلة ومغلقة ومختومة بالشمع الأحمر، الأول يحتوي على عرض فني والثاني يحتوي على عرض تجاري وبدون أسعار (عرض غير مسعر) والثالث عرض تجاري مسعر.
  1. يجب أن يرفق مع العرض تأمينا ابتدائيا بقيمة نصف في المائة (%5) من القيمة الإجمالية للعرض في شكل صك مصدق أو خطاب ضمان مصرفي غير مشروط وغير قابل للإلغاء صادر من احد المصارف العاملة بالدولة الليبية ويكون ساري المفعول إلى غاية ستون يوما (60 يوما) من بعد انتهاء صلاحية العرض ولا تقبل العروض غير المرفقة بالتامين الابتدائي.
  1. إذا انسحب مقدم العرض قبل ترسية أمر الشراء فقد حقه في استرداد مبلغ التأمين الابتدائي دون حاجة شركة الزاوية لتكرير النفط إلى الالتجاء للقضاء أو إثبات حدوث ضرر.
  1. تكون صلاحية العرض (90) يوما تبدأ من تاريخ آخر موعد لتقديم العروض أى من يوم (02/03/2017).
  1. على المتقدم لاستلام كراسة الشروط والمواصفات أن يكون متخصصاً في هذا المجال مع إحضار صورة من السجل التجاري الذي يوضح نشاط الشركة.على مقدم العرض أن يرفق بعرضه المستندات التالية:
    • أ‌- ملف متكامل يوضح الوضع القانوني للجهة المتقدمة طبقا للقوانين النافذة بما في ذلك شهادة حديثة للوضع الضريبي.
    • ب‌- إقرار من المصرف يفيد حسن التعامل واستقرار الوضع المالي.
    • ت‌- الخبرة السابقة في تنفيذ أعمال مشابهة.
    • ث‌- يرفق مع العرض عينات (5 قطع).
  1. في حالة الاستفسار يرجى الاتصال بالعنوان التالي:

شركة الزاوية لتكرير النفط / لجنة المشتريـــات

هاتف/بريد مصور: 7643032-23-00218

داخلي 4005 أو 5521

مبنى الإدارة العامة – مكتــــــب رقــــــــــم 10

بريد إليكتروني:procom@arc.com.ly

التصنيفات: اعلانات