تعتزم شركة الزاوية لتكرير النفط المساهمة ( احدى شركات المؤسسسة الوطنية للنفط ) ومقرها الزاوية ، تنفيذ مشروع العمالة الفنية المساعدة 2018 م .

عليه،،،، تعلن لجنة  العطاءات بشركة الزاوية لتكرير النفط عن رغبتها في تمديد طرح مناقصة عامة لتنفيذ هذا المشروع ، ويتضمن المشروع التعاقد مع شركة متخصصة لتوريد العمالة الفنية المساعدة لتنفيذ مستهدفات اعمال الصيانة لسنة 2018 م بمنشآت الشركة ويشمل مجال العمل توفير عمالة متخصصة في مجالات لحام وتشكيل الانابيب والصفائح والهياكل الحديدية ، التغليف الحراري للانابيب واوعية الضغط وتركيب السقالات والسفح الرملي وذلك على النحو التالي :-

S/N

Category

Numbers Required

1

Coded pipe/Plate Welders

4

2

Pipe Plate/Structural Fabricators

4

3

Insulators/Lagging Technicians

2

4

Scaffold Technicians

4

5

Sand blasting Technicians

4

                                                        Total :                        18

 

فعلي الشركات الوطنية والاجنبية المتخصصة والمستوفية الشروط القانونية والتي تأنس في نفسها الكفاءة والرغبة لتنفيذ المشروع التقدم لاستلام كراسة العطاء من مقرر لجنة  العطاءات بمبنى الادارة العامة بمقر شركة الزاوية لتكرير النفط اثناء ساعات الدوام الرسمي وخلال الفترة من تاريخ الاحد الموافق 13/08/2017 م وحتى يوم الاحد الموافق 20/08/2017 م وذلك وفقا لما ياتي:-

تسحب كراسة العطاء اثناء الدوام الرسمي للشركة من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الساعة الثانية بعد الظهر طيلة المدة المحددة في الاعلان عدا يومي الجمعة والسبت مقابل دفع مبلغ مالي نقدي قدره (1000) د.ل. الف دينار ليبي (نقداً)غير قابل للترجيع مع احضار رسالة تخويل لاستلام الكراسة .

يتم تقديم العروض في (3 ) مظاريف مغلقة ومختومة بالشمع الاحمر طبقا للشروط المحددة بكراسة العطاء مدون على كل ظرف اسم الشركة المشاركة واسم العطاء كما يلي :

  • الظرف الاول يحتوي على العرض التجاري المسعر ( اصل + صورة ).
  • الظرف الثاني يحتوي على العرض الفني والتجاري الغير مسعر ( اصل +صورة ).
  • الظرف الثالث يحتوي على الضمان الابتدائي بقيمة (6000) د.ل. ستة الاف دينار ليبي بموجب صك مصدق لصالح شركة الزاوية لتكرير النفط . 

يرفق بعرض الشركة ملف يحتوي على المستندات التالية:- 

  • أ‌- عقد التاسيس، مستخرج رسمي من السجل التجاري، رخصة مزاولة النشاط سارية المفعول، اثبات القيد بالغرفة التجارية، شهادة اثبات سداد الضريبة سارية المفعول.
  • ب‌- بيان بالوضع المالي للشركة وتقديم الميزانية العمومية والحسابات الختامية لآخر ثلاث سنوات معتمدة ومختومة من مراجع قانوني
  • ت‌- قائمة بالاعمال التي تقوم بها الشركة حاليا والخبرة السابقة في تنفيذ اعمال مشابهة مدعومة بشهائد رسمية بانجاز الاعمال من الجهات التي تم العمل معها.
  • ث‌- الهيكل التنظيمي للشركة وقائمة بالكادر الوظيفي والعمالة الفنية المتخصصة .
  • ج‌- بيان بعنوان الشركة الرئيسي وفروعها بليبيا وارقام الهواتف والبريد المصور وموقع الشركة بشبكة المعلومات الدولة وبريدها الالكتروني.

مع الاخذ في الاعتبار الملاحظات الاتية :-

  1. تكون صلاحية العروض (90) يوما من تاريخ التقديم .
  2. يتم تسليم العروض الى مقرر لجنة العطاءات بمبنى الادارة العامة لشركة الزاوية لتكرير النفط وذلك في موعد اقصاه الساعة 12.00 ظهرا من يوم الاحد الموافق 10/09/2017 م .
  3. سيتم تحديد موعد لفتح المظاريف المسعرة للعروض المقبولة فنيا وبحضور ممثلي الشركات .
  4. على من يرسو عليه العطاء تقديم ضمان لحسن الاداء بنسبة ( 10%) من قيمة العقد خلال ثلاثون يوما من تاريخ اخطاره بقبول عرضه.
  5. لاي استفسار يرجى الاتصال بمقرر لجنة العطاءات على العنوان المذكور أدناه

Tenders committee,

Azzawiya Oil Refining Company Inc.,

Administration Building, Azzawiya, Libya.

Tel: +218-23-7643517

Fax/Tel: +218-23-7628670

Tenders_committee@arc.com.ly

التصنيفات: اعلانات