عقد بمقر المؤسسة الوطنية للنفط صباح يوم أمس الإثنين 6 /11/ 2017 اجتماع بين مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط وبين لجنة إدارة شركة الزاوية لتكرير النفط.
ترأس الإجتماع المهندس مصطفى صنع الله بحضور رئيس لجنة إدارة شركة الزاوية المهندس علي العربي قنوص والسيد بلقاسم شنقير عضو مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط والدكتور عادل الطويل مدير إدارة التصنيع بالمؤسسة، والسيد مصباح معتوق المستشار القانوني لمجلس ادارة المؤسسة الوطنية للنفط ، والسيد مصطفى محمد خليفة عضو لجنة إدارة شركة الزاوية، والسيد حسن الأحرش عضو لجنة  إدارة شركة الزاوية، والسيد نوري الغويل عضو لجنة  إدارة شركة الزاوية.
إستهل المهندس مصطفى صنع الإجتماع بشرح حول الظروف والإمكانيات المحاطة بالمؤسسة والشركة في هذه المرحلة، والخطوات الكفيلة بتنظيم العمل داخل الشركة، وطرق التواصل المختلفة مع المؤسسة الوطنية للنفط والشركات الأخرى، وعلى مدى اهميتة دور الشركة في القطاع النفطي.
كما حث المهندس صنع الله لجنة  إدارة الشركة على التركيز على وضعية العاملين بالمنشآت التابعة للشركة، وسبل تحسين ظروف العمل، والمحافظة على روح الفريق، سواء في إتخاذ القرار أو تسير الأمور، وأيضا ترتيب البيت الداخلي للشركة التي تعاني من ضغوطات خارجية كبيرة.
السيد على قنوص رئيس لجنة إدارة شركة الزاوية أثنى على الثقة الممنوحة من المؤسسة الوطنية للجنة إدارة الشركة، منوها إلى إن الظروف التي تمر بها الشركة ليست بالسهلة، وأن لجنة الادارة عازمة على التغلب عليها، وهذا ما سيترجم من خلال تطوير العملية الإنتاجية للمصفاة، وتحسين خطط إنتاجها في الفترة القادمة.
كما تطرق السيد بلقاسم شنقير على أهيمة الإجتماعات الدورية للجنة الإدارة، وعلى المتابعة الدورية للإنتاج، والوقوف على التقارير الفنية بشكلٍ عام.

التصنيفات: الأخبار