تعلـن شركـة الزاوية لتكرير النفط عن  تمديد طرح مناقصة عامة لشــــراء عــــدد 1 ضاغــــط هــــواء (Air Compressor) وفقـــاً للمواصفـــات المحـــددة بكراســـة الشـــروط والمواصفـــات، فعلـــى الشركات والجهات القادرة والراغبة في المشاركة في المناقصة والتي تأنس في نفسها الكفاءة والقدرة على توفير المواد المطلوبة التقدم لاستلام كراسة الشروط والمواصفات وفق الشروط والضوابط التالية:-

  • تسحب كراسة الشروط والمواصفات من مكتب لجنة المشتريات بمقر شركة الزاوية لتكرير النفط مبنى الإدارة العامة مكتب رقم (10) أثناء ساعات الدوام الرسمي للشركة ( من الساعة 00 صباحاً وحتى الساعة 14.00 بعد الظهر) طيلة أيام الأسبوع عدا الجمعة والسبت وذلك  الى يوم الخميس الموافق 2018/02/01 مقابـــــل مبلـــغ مالــــي قـــــدره (750 د.ل) يدفع نقداً أو بصك مصدق لصالح شركة الزاوية لتكرير النفط يودع بخزينة الشركة .غير قابل للترجـــيـــع الا وفق شروط خاصة (انظر نقطة رقم 02 ) .
  • إذا تم إلغاء المناقصة من طرف شركة الزاوية لتكرير النفط قبل انقضاء الموعد المحدد لفتح المظاريف (مسعرة أو غير مسعرة) يجوز رد ثمن كراسة العطاء للمتقدم للعطاء بناءً على طلب كتابي مقدم منه وبعد قيامه بإعادة جميع المستندات التي استلمها في السابق، أما إذا تم الإلغاء بعد الموعد المذكور فلا يتم رد قيمة الكراسة للمتقدم للعطاء و لا يجوز رد ثمن الكراسة في أي حالة أخرى.
  • على الشخص المكلف بسحب كراسة الشروط أن يحمل تخويلا رسميا من الجهة التابع لها.
  • آخر موعد لتسليم العروض هو الساعة 12:00 من ظهر يوم الخميس الموافق 2018/03/08.
  • تقدم العروض وفقاً لكراسة الشروط والمواصفات ومتطلبات تقديم العرض المرفقة بها، وسوف لن يلتفت إلى العروض الغير مستوفاة الشروط المطلوبة.
  • تقدم العروض في ثلاثة مظاريف منفصلة مغلقة بالشمع الأحمر ومختومة بختم مقدم العرض الأول يحتوي على عرض فني (غير مسعر)، والثاني يحتوي على عرض تجاري (غير مسعر) والثالث عرض تجاري    ( مسعر ) و أن تكون العملة المدرجة في العروض المقدمة بالدينار الليبي . كما يتم تقديم العروض من أصل وصورة.
  • يجب على المتقدم للعطاء تعبئة وختم نموذج (الالتزام بالشفافية ومحاربة الفساد) والذي سيتم تضمينه في المستندات المرفقة مع كراسة الشروط والمواصفات.
  • يجب أن يرفق مع العرض تأمينا ابتدائيا (Bid Bond) بقيمة (5,000.00 دينار) فقط خمسة آلاف دينار ليبي في ظرف مغلق بالشمع الأحمر ومختوم بختم مقدم العرض في شكل صك مصدق أو خطاب ضمان مصرفي غير مشروط وغير قابل للإلغاء صادر من احد المصارف العاملة بالدولة الليبية ويكون ساري المفعول إلى غاية ستون يوما (60 يوما) من بعد انتهاء صلاحية العرض ولا تقبل العروض غير المرفقة بالتامين الابتدائي.
  • إذا انسحب مقدم العرض قبل ترسية أمر الشراء فقد حقه في استرداد مبلغ التأمين الابتدائي دون حاجة شركة الزاوية لتكرير النفط إلى الالتجاء للقضاء أو إثبات حدوث ضرر.
  • على المورد الذي يرسو عليه العطاء الالتزام بتقديم ضمان نهائي ( ضمان حسن الأداء ) بواقع (10 %) من المبلغ الإجمالي في شكل صك مصدق أو ضمان مصرفي من أحد المصارف العاملة بدولة ليبيا على أن يكون ساري المفعول لمدة (12 شهر من التركيب أو 18 شهر من التوريد) أيهما يأتي أولاً، وأن يتم تقديمه في مدة لا تتجاوز 30 يوماً من تاريخ إخطاره بقرار الترسية .
  • تكون صلاحية العرض (90) يوما تبدأ من تاريخ آخر موعد لتقديم العروض أي من يوم (22/02/2018).
  • على المتقدم لاستلام كراسة الشروط والمواصفات أن يكون متخصصاً في هذا المجال مع إحضار صورة من السجل التجاري الذي يوضح نشاط الشركة والملف المالي للشركة، وصورة من عقد التأسيس والنظام الأساسي ( مع مراعاة أن تكون جميع المستندات سارية المفعول).
  • على مقدم العرض أن يرفق بعرضه المستندات التالية:
    • أ‌- ملف متكامل يوضح الوضع القانوني للجهة المتقدمة طبقا للقوانين النافذة بما في ذلك شهادة حديثة للوضع الضريبي.
    • ب‌- إقرار من المصرف يفيد حسن التعامل واستقرار الوضع المالي.
    • ت‌- الخبرة السابقة في تنفيذ طلب شراء لمواد مشابهة إن وجدت.

**المواصفات الفنية الخاصة بضاغــــط الهــــواء المطلوب :

COMPRESSOR, AIR                             

 

TYPE : OIL INJECTED ROTARY SCREW

  1. OF STAGE : SINGLE – stage

FREQUENCY : 50 hz

 HZ CAPACITY : 400 L/S

MAXIMUM WORKING PRESSURE : 10 BAR

OPERATION PRESSURE  : 7.5 BAR

NOISE LEVEL : 70DB (A)

THE COMPRESSOR PACKGE INCLUDING, ASSOCIATED EQUIPMENT SUCH AS, AIR DRYER CONTROL VALVES AND SAFETY VALVES,  AIR VESSEL (3 CUBIC METER) WITHALL ACCESSORIES

NOTE:- THE OFFER SHOULD INCLUDE , INSTALLATION, COMMISSIONING & TEST REPORT / CERTIFICATES.

  EA  COMPLETE AIR COMPRESSOR

 

  • في حالة الاستفسار يرجى الاتصال بالعنوان التالي:

شركة الزاوية لتكرير النفط / لجنة المشتريـــات

هاتف/بريد مصور: 7643032 23 00218

داخلي 4005 أو 5521

مبنى الإدارة العامة – مكتــــــب رقــــــــــم 10

بريد إلكتروني:procom@arc.com.ly

 

التصنيفات: اعلانات