تعلن لجنة العطاءات الفرعية بشركة الزاوية لتكرير النفط عن رغبتها في طرح مناقصة عامة لتنفيذ مشروع إزالة وتوريد وتركيب سياج جديد ويتضمن المشروع الآتي:

  1. إزالة السياج المتضرر متضمنا القواعد الخرسانية والأعمدة والأسلاك الشائكة.
  2. توريد وتركيب سياج حسب المواصفات المطلوبة.
  3. تنفيذ قواعد خرسانية للأعمدة.
  4. توريد وتركيب أعمدة ليتم تثبيت السياج عليها.
  5. توريد وتركيب الأسلاك لتأمين ربط السياج مع أسلاك شائكة.

فعلى الشركات  الوطنية والأجنبية المتخصصة  والمستوفية للشروط القانونية والتي  تأنس في نفسها الكفاءة  والرغبة لتنفيذ المشروع, التقدم لاستلام كراسة العطاء من مقرر لجنة العطاءات الفرعية بمبنى الإدارة العامة بمقر شركة الزاوية لتكرير النفط أثناء ساعات الدوام الرسمي وخلال الفترة  من تاريخ الاثنين الموافق 16/02 إلى تاريخ الخميس الموافق 26/02/2015 م وذلك وفقا لما يلي:

  • تسحب كراسة العطاء أثناء الدوام الرسمي للشركة من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر طيلة المدة المحددة في الإعلان عدا يومي الجمعة والسبت مقابل دفع مبلغ مالي قدره (300) ثلاثمائة دينار ليبي غير قابل للترجيع مع إحضار رسالة للشخص المخول للاستلام الكراسة .
  • يتم تقديم العروض في (3) ثلاثة مظاريف مغلقة ومختومة بالشمع الأحمر طبقاً للشروط المحددة بكراسة العطاء مدون على كل ظرف إسم الشركة المشاركة وإسم العطاء كما يلي:
  • الظرف الأول يحتوي على العرض الفني والتجارى المسعر (أصل + صورة)
  • الظرف الثاني يحتوي على العرض الفني التجارى الغير مسعر (أصل + صورة)
  • الظرف الثالث يحتوي على الضمان الابتدائي بقيمة (0.05%) من قيمة العرض بالدينار ليبي بموجب صك مصدق بنفس القيمة لصالح شركة الزاوية لتكرير النفط.

ترفق الشركة بعرضها ملف يحتوي على المستندات التالية:

  1. عقد التأسيس، مستخرج رسمي من السجل التجاري، رخصة مزاولة النشاط سارية المفعول، اثبات القيد بالغرفة التجارية، شهادة اثبات سداد الضريبة سارية المفعول.
  2. بيان بالوضع المالي للشركة وتقديم الميزانية العمومية والحسابات الختامية لآخر ثلاث سنوات معتمدة ومختومة من مراجع قانوني.
  3. قائمة بالأعمال التي تقوم بها الشركة حاليا والخبرة السابقة في تنفيذ أعمال مشابهة مدعومة بشهائد رسمية بإنجاز الأعمال من الجهات التي تم العمل معها.
  4. الهيكل التنظيمي للشركة وقائمة بالكادر الوظيفي والعمالة الفنية المتخصصة.
  5. بيان بعنوان الشركة الرئيسي وفروعها بليبيا وأرقام الهواتف والبريد المصور وموقع الشركة بشبكة المعلومات الدولية وبريدها الإكتروني.
  • تكون صلاحية العروض (90) يوما من تاريخ التقديم.
  • يتم تسليم العروض إلى مقرر لجنة العطاءات الفرعية بمبنى الإدارة العامة لشركة الزاوية لتكرير النـفط وذلك في موعد أقصاه الساعة  12:00  ظهراً يوم الخميس الموافق (19/03/2015 م).
  • سيتم تحديد موعد لفتح المظاريف المسعرة للعروض المقبولة فنيا وبحضور ممثلي شركاتها.
  • على من يرسو عليه العطاء تقديم ضمان لحسن الأداء بنسبة (10%) من قيمة العقد خلال ثلاثين يوما من تاريخ إخطاره بقبول عرضه.
  • تشمل كراسة العطاء الشروط و مجال العمل والمواصفات وجدول الكميات وغيرها من المعلومات اللازمة.
  • على الشركات المشاركة الإطلاع على الشروط العامة للتعاقد الخاصة بشركة الزاوية لتكرير النفط الموجودة بموقع الشركة على الشبكة الدولية للمعلومات /ركن العطاءات والاعلانات.
  • لأي استفسار يرجى الاتصال بمقرر لجنة العطاءات الفرعية على العنوان المذكور أدناه

لجنة  العطـاءات  الفرعية

شركة الزاوية لتكرير النفط 

إذا كان غير واضحاً نأمل الإتصال

-(هاتف &  بريد مصور( مباشر) رقم : 218-(0)-23-7628670     

             E-Mail Address :   sub.tenders@arc.com.ly

www.arc.com.ly

التصنيفات: اعلانات