بدعوة من إدارة الأتصالات وتقنية المعلومات عقد يوم الثلاثاء الموافق 14/05/2019م أجتماعاً بقاعة الشهداء بحضور السادة رئيس وأعضاء لجنة الإدارة والمدراء العامون ومدراء الإدارات وعدد من المنسقين.

يأتي هذا الإجتماع في إطار تنفيذ خطط إدارة الأتصالات وتقنية المعلومات بشأن استخدام وسائل الأتصال الألكترونية والمنظومات بالشركة وإدخال التقنيات الحديثة والإدارة الالكترونية في إنجاز الأعمال اليومية.

تجدر الإشارة إلى أن المختصين بإدارة الأتصالات قدموا خلال الاجتماع عرضاً مرئياً شامل لوسائل الأتصالات والتواصل الألكتروني المستخدمة بالإضافة إلى شروح وافية عن بعض المنضومات التي يمكن أستخدامها بالشركة وطريقة انسياب الأعمال والمعلومات الكترونياً وطرق معالجة البيانات والموافقة على الإجراءات واعتمادها والتي تشكل نقلة نوعية فيما يخص الاستغناء التدريجي على الإدارة الورقية وإحلال الإدارة اللإلكترونية محلها.

وقد أكد السيد رئيس لجنة الإدارة في كلمته خلال الاجتماع على أهمية استخدام هذه المنظومات والعمل بها وضروة التواصل بين إدارة الاتصالات والادارة المعنية ووضع برنامج زمني للإنتهاء منها وأعتمدها.

وفى نهاية الأجتماع اثني السادة الحضور على الجهد الذى تبدله إدارة الأتصالات وتقنية المعلومات من أجل تطوير آليات الاتصال وانسياب المعلومات بالشركة.



التصنيفات: الأخبار