تعلن شركة الزاوية لتكرير النفط عن دعوتها للشركات الوطنية والشركات المشتركة المتخصصة والأجنبية المسجلة بليبيا والتي تأنس في نفسها القدرة والكفاءة على تنفيذ العمل المطلوب، التقدم إلى لجنة العطاءات بالشركة (مصفاة الزاوية لتكرير النفط)، بملف متكامل يتضمن جميع المتطلبات ومستوفي للشروط وذلك لغرض التقييم المسبق، وبناء عليه سيتم تحديد الشركات المناسبة والمؤهلة التي ستدعى للمشاركة في عطاء المشروع.

اسم المشروع: مشروع إستبدال منظومة حماية خزانات الغاز المسال.

يتلخص مجال العمل في إستبدال منظومة حماية خزانات الغاز المسال القديمة بمنظومة أخرى جديدة حديثة متكاملة.

المستندات المطلوب تقديمها للتأهيل المسبق:

  1. إفادة بأن الشركة المتقدمة متخصصة في مجال أنظمة التحكم.
  2. تقديم ملف للشركة ويحتوي على عقد تأسيس، مستخرج رسمي من السجل التجاري، رخصة مزاولة لنفس النشاط سارية المفعول، اثبات القيد بالغرفة التجارية، شهادة اثبات سداد الضريبة سارية المفعول.
  3. بيان بالوضع المالي للشركة وتقديم الميزانية العمومية والحسابات الختامية لآخر ثلاث سنوات معتمدة ومختومة من مراجع قانوني.
  4. تقديم قائمة بالأعمال التي تقوم بها الشركة حاليا والخبرة السابقة في تنفيذ أعمال مشابهة مدعومة بشهادة إنجاز رسمية بإكمال تنفيذ العمل ومعتمدة من الجهة التي تم العمل معها.
  5. تقديم الهيكل التنظيمي للشركة وقائمة بالكادر الوظيفي والعمالة الفنية المتخصصة.
  6. بيان بعنوان الشركة الرئيسي وفروعها بليبيا وأرقام الهواتف والبريد المصور وموقع الشركة بشبكة المعلومات الدولية وبريدها الإكتروني.

فعلى الشركات الراغبة في المشاركة تسليم ملف متكامل يحتوي على الوثائق المذكورة أعلاه إلى الأخ / مقرر لجنة العطاءات (الدور الأرضي بمبنى الإدارة العامة، مكتب رقم (12 ب)، شركة الزاوية لتكرير النفط، الزاوية – ليبيا) إعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 08/06/2022 م وحتى يوم الخميس الموافق 07/07/2022 م مع إرفاق صورة من هذا الإعلان موقع ومختوم بختم الشركة المتقدمة.

ملاحظات هامة:

  • هذه الدعوة للتأهيل المسبق لا تعد دعوة للمشاركة في المناقصة المذكورة ولا تلزم شركة الزاوية لتكرير النفط بأي حال من الأحوال أن تصدر كراسة المواصفات والشروط أو أن تقوم بدعوة أو تضمين أي من المشتركين في التأهيل المسبق في القائمة النهائية للشركات التي سيتم دعوتها للمشاركة في المناقصة المذكورة، علما بأن شركة الزاوية لتكرير النفط تحتفظ بالحق المطلق بمفردها ودون منازع في رفض أي من هذه الشركات ويعتبر قرارها نهائي وغير قابل للطعن.
  • الدعوة للمشاركة في المناقصة وإصدار كراسة الشروط والمواصفات سيكون فقط للشركات المؤهلة والتي سيتم إختيارها وفقا لنتائج التأهيل المسبق.
  • أن يكون مقدم العرض مسؤولاً مسئولية تامة عن جميع النفقات المتعلقة بإعداد عرضه، ولا تتحمل شركة الزاوية لتكرير النفط أية مسئولية عن هذه النفقات.

لأي إستفسارات يمكنكم مكاتبتنا عبر موقع الشركة على شبكة المعلومات الدولية أو على البريد الإلكتروني التالي: tenders_committee@arc.com.ly

أو على (هاتف / البريد المصور) 023 7628670

أو الإتصال بلجنة العطاءات على الهواتف التالية:

(021 3610539 ، 023 7620125 ، 023 7625003) داخلي 5512

لجنــــــــــــة العطــــــــاءات

شركة الزاوية لتكرير النفط