يحظى مجال السلامة باهتمام كبير لدى إدارة شركة الزاوية لتكرير النفط لما له من أهمية في تسيير عمليات التشغيل والصيانة في ظروف آمنة وحرصا على سلامة المستخدمين، حيث يتم وضع مستهدفات سنوية لتنفيذ برامج تدريبية وتنشيطية في مجال السلامة ومكافحة الحرائق .

وفي هذا السياق شهدت قاعة التدريب الرئيسية بإدارة التدريب والتطوير اليوم الخميس الموافق 11 نوفمبر 2022 م حفل اختتام دورة السلامة ومكافحة الحرائق والتي تواصلت على مدى ثلاثـــ3ـــة أسابيع واستهدفت عـدد مـن مستخدمي الشركة من مختلف الإدارات.

تأتي هذه الدورة استكمالاً للرزنامـة التـدريبية لسنـة 2022م، والـتي تشرف عليهــا وتنفذها إدارة التدريب والتطوير وبالتعاون مع منسقية المطافئ ومنسقية السلامة بإدارة الصحة والسلامة والبيئة.

برنامج الدورة ركز على التدريب الميداني حول مكافحة الحرائـق بالإضافـة الــى محاضرات نظريـة حـول الإسعافات الأولية وحماية البيئة والسلامة.

حفل الاختتام والذى تم بحضور السادة مدير/عام الموارد البشرية، مدير إدارة التدريب والتطوير ومنسق التدريب الداخلي القى فيه السيد عبدالرحمن البعيلي مدير عام الموارد البشرية كلمة هنأ فيها المتدربين بإتمام البرنامج بنجاح ، منوهاً الى أن إدارة التدريب والتطوير ستواصل تنفيذ البرامج التدريبية وستعمل من خلال الإدارات المعنية على توفير المتطلبات اللازمة لتجهيز ميدان تدريب مناسب وحديث للشركة وستواصل تنفيذ البرامج التدريبية الخاصة بالسلامة في موقع المصفاة وفي مصنع إسفلت بنغازي وفق البرامج والخطط المعدة لذلك، والتي من شأنها الرفع من مستوى الوعي لدى المستخدمين بالشركة .

وفى نهاية حفل الاختتام تم توزيع شهادات إتمام البرنامج على المتدربين.

التصنيفات: الأخبار