في إطار التعاون المستمر بين الشركات النفطية وتبادل الخبرات ، وبمناسبة إتمام فريق العمل التابع لشركة الزاوية لتكرير النفط أعمال صيانة منظومة الكشف عن الغازات بمصنع الإيثيلين بشركة رأس لانوف لتصنيع النفط والغاز.

أقيم يوم أمس الأحد الموافق 5مارس2023 بمقر قاعة الشهداء حفل تكريم لفريق العمل بحضور السادة/ عضو لجنة الإدارة للفنية والهندسة والمشروعات بشركة الزاوية لتكرير النفط و عضو مجلس الإدارة للعمليات بشركة رأس لانوف لتصنيع النفط والغاز ومدراء عموم الشؤون الفنية و الصيانة وعدد من مدراء الادارات والمنسقين والمستخدمين بالشركة. الحفل بدء بكلمة السيد/ عضو لجنة الإدارة للفنية والهندسة والمشروعات والتي أثنى فيها على ما قام به الفريق من مجهودات تكللت بصيانة ورجوع المنظومة للعمل خلال فترة وجيزة ، منوهاً بالدعم والمتابعة الدقيقة التي حضي بها الفريق من قبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة بشركة راس لانوف.

كما توجه بالشكر للفريق الذي قام بصيانة منظومة التحكم بالوقود للغلايات (BMS) لِما قاموا به من عمل جبار .

ومن جانبه أكد السيد/ عضو مجلس الإدارة للعمليات بشركة راس لانوف على أهمية التكامل والتعاون بين شركات القطاع لتذليل الصعاب واشاد بالمجهودات التي بُذِلتْ من الفريق من اجل إرجاع المنظومة للعمل بعد سنوات من التوقف.

وفي نهاية الحفل تم توزيع شهائد التقدير على فريق العمل كما تم تكريم الفريق الذي قام بصيانة منظومة التحكم بالوقود للغلايات (BMS) بالاضافة الى تسليم درع مُقدّم من قطاع الفنية والهندسة والمشروعات بالشركة لمجلس إدارة شركة راس لانوف لتصنيع النفط والغاز.

التصنيفات: الأخبار