منذ إستلام لجنـة الإدارة لمهامها حـرصت على متابعـة كافـة الخدمات المقدمة للمستخدمين والتأكيد على تحسين جودة هذه الخدمات.
وفـي هـذا الإطار عــقدت لجنــة الإدارة يـوم الأحد الماضـيإجتمـاع تقابلي مع إدارة الخدمات بالشركـة ، حيث خصـص هـذا الإجـتماع لتقييـم الوضـع الحـالي للخدمات التموينيــة المقدمــة للعاملين ووضع الخطوات العمليـة لتحسينهــا من خلال متابعة تنفيذ بنود عقد التموين.
حـيث شدد السيد/ رئيس لجنة الإدارة على ضرورة متابعة وتوفير جميع التجهيزات الضرورية للمطعم وتقديم الدعم اللازم للشركة الوطنية لتموين الحقول والموانئ النفطيــة (شركة تابعة لقطاع النفط) وإلزامها بتقديم وجبات صحية ومتكاملة ،كما أكد على ضرورة وضع آلية وإجراءات واضحة لتقديم الشكاوى في حألة حدوث أي قصور في الخدمة لضمان حقوق الشركة وحقوق العاملين مع ضرورة المتابعة اللصيقة للموقف ميدانياً وكذلك إدارياً بالتواصل مع إدارة الشركة الوطنية لتموين الحقول والموانئ النفطية.