تعتزم إدارة شركة الزاوية لتكرير النفط بأن تفصح عن رغبتها في التعاقد مع إحدى الشركات الوطنية المتخصصة في مجال التأمين ، لتقديم خدمات التأمين الصحي (داخل وخارج ليبيا) للعاملين بها وأفراد عائلاتهم ووالديهم .

وبهذا يسر إدارة شركة الزاوية لتكرير النفط دعوتكم للمشاركة في المناقصة العامة موضوع هذا الإعلان ، وتدعوكم لتقديم عرضكم في مجال التأمين الصحي ، على أن يتضمن العرض تقديم وتوفير كامل الخدمات الصحية المطلوبة وفق ما هو مبين بمجال العمل وبجدول المنافع الصحية المرفقين بكراسة العطاء ، طبقاً للشروط التالية : 

1–   يقبل العرض فقط من شركات التأمين المرخص لها بمزاولة نشاط التأمين الصحي ، وفقاً للتشريعات المعمول بها في ليبيا .  

2-    يتـم التوقيع أو الختم على كل صفحة من صفحات العرض ، ويجب أن يقدم عرضين في ظرفين منفصلين مغلقين بالشمع الأحمر ومختوم عليهما بختم الجهة الراغبة في المشاركة بهذه المناقصة ، على أن يتضمن العرض الآتـي :

  • عرض أصلي متضمناً الأسعار يعنون عليه بـ “ـسري/مســـــــــــــــــعر” .
  • نسخة غير متضمنة الأسعار يعنون عليها بـ”سرية/غير مسعرة” .
  • تأميناً ابتدائياً بقيمة (05%) نصف في المائة من القيمة التقديرية للعرض ، في شكل صك مصدق أو خطاب ضمان مصرفي صادر عن إحدى المصارف العاملة بليبيا ، وغير مشروط وغير قابل للإلغاء ، ويكون ساري المفعول لمدة تسعون (90) يوماً بعد انتهاء المدة المحددة لسريان المناقصة ، على أن يرجع التأمين في حالة عدم الإرساء ، ولن يلتفت إلى العرض غير المصحوب بكامل التأمين الابتدائي .

3- يعنون العرض إلى :

السيد/ رئيس لجنة مناقصة تقديم خدمات التأمين الصحي شركة الزاوية لتكرير النفط .

4- يسلم العرض باليد إلى :

السيد/مقرر لجنة مناقصة تقديم خدمات التأمين الصحي ، مبنى الإدارة العامة – مكتب رقم (94) قبل الساعة 12:00 من ظهر يوم الخميس الموافق08/10/2015 م وهو أخر موعد لقبول العروض .

5- قبول العــــــــــــــــــــــــرض :

لقبول العرض يشترط أن يكون مستوفي ومطابق لجميع الشروط المذكورة في كراسة العطاء وإعلان المناقصة ، وأن يتم التسلم في الموعد المحدد أعـلاه .

6-  البيانات والمعلومات المطلوب تضمينها بالعرض :

1.6-  الاسم التجاري وتخصص الشركة المتقدمة للمشاركة في المناقصة ، أسم المندوب ، الصفة ، الهاتف الأرضي ، الفاكس ، الهاتف النقال ، البريد الإلكتروني ، توقيع المندوب ، وضع الختم ، تاريخ تقديم البيانات .

2.6-  إيصال تسديد رسم الاشتراك في المناقصة ، والمتمثل في مبلغ (1,000.000 د.ل) ألف دينار مقابل ثمن كراسة الشروط .

3.6-  المركز المالي للشركة معبراً عنه بآخر ثلاث ميزانيات معتمدة من مراجع ومحاسب قانوني معتمد .

4.6-   تقديم جدول مفصل يوضح به مدة التغطية والحدود القصوى للتأمين ، وكذلك المنافع والاستثناءات التأمينية وحدود التغطيات التأمينية ونسبة التحمل إن وجدت ، حسب ما هو موضح بمجال العمل .

5.6-  على المؤمن تسمية مساعد تقديم الخدمة ، ومعيد التأمين الذي يجب أن يكون من الشركات العالمية المتعارف عليها والمصنفة بدرجة عالية في مجال إعادة التأمين .        

6.6-   تقديم قائمة بشبكة مزودي الخدمة من (مستشفيات ، مصحات ، مراكز طبية ، صيدليات) معتمدة لديكم بالداخل والخارج .

7.6- خبرة الشركة السابقة والحالية في مجال تنفيذ التأمين الصحي ، مع تقديم قائمة بالجهات العامة والخاصة والشركات التي أُبرمت معها وثائق تأمين صحي في السابق ، أو يتم التعامل معها حالياً .

8.6- السجل التجاري ونسخة من شهادة سداد الضرائب لأخر سنة تم تسديدها صادرة من مصلحة الضرائب بليبيا ، شهادة القيد بالغرفة التجارية .

7-    يتم سداد أقساط التأمين بالدينار الليبي بعد شهرين من تقديم الخدمة ، وخلال ثلاثون يوماً من تقديم المطالبة بالأقساط ، ما لم يتم الإخلال بشروط العقد ، وتحسب الأقساط على الأعداد الفعلية للمتزوجين والعزاب المؤمن عليهم .

8-     يجب أن يتضمن العرض وبشكل مفصل وواضح مدة التأمين ، والمنافع والأمراض التي تشملها التغطية التأمينية ، والحالات المستثناة من التغطية بحيث تكون مطابقة لمجال العمل .

9-   يجب أن يطابق عرضكم جملةً وتفصيلاً الشروط والمتطلبات المنصوص عليها في هذا الإعلان وفي مستندات العطاء المرفقة به ، بحيث يفهم أن موادها مقبولة بالكامل من جانبكم ، ما لم يرد بشأنها اعتراض صريح من طرفكم ، على أن يحدد ذلك بوضوح وان يدرج بشكل مستقل .

10- تحتفظ شركة الزاوية لتكرير النفط بحقها في رفض أي عرض ، أو رفض جميع العروض دون الحاجة لتقديم أية مبررات ، وهي ليست ملزمة بقبول العرض الأقل سعرا .

11-  تكون صلاحية العرض المقدم (90) تسعون يوماً ابتداء من أخر موعد لتقديم العرض وقفاً للفقرة (04) أعلاه .

التصنيفات: اعلانات