في إطار الإهتمام الذي توليه الشركة بشريحة ذوي الإحتياجات الخاصة والعمل على إدماجهم والرفع من كفأءتهم من خلال برامج تدريبية مصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتهم التدريبية.

أختتم اليوم الثلاثاء الموافق 3 أكتوبر2023 البرنامج التدريبي ” تطبيقات الحاسوب” لذوي الاحتياجات الخاصة الذي نظمته إدارة التدريب والتطوير بالتعاون مع شركة جسرة المجرة .

البرنامج الذي تواصل على مدى ثلاثة أسابيع وبمشاركة 12 متدربا ومتدربة من مستخدمي الشركة ، ركز على أساسيات التعامل مع الحاسب الآلي وبرنامج معالجة الكلمات وطباعة النصوص و التعريف بأهمية شبكة الانترنت وكيفية التعامل معها .

و بمناسبة اختتام الدورة القى السيد مدير عام الموارد البشريةوكذلك مدير إدارة التدريب والتطوير كلمات اوضحوا فيها أن هذا البرنامج التدريبي والبرامج التي سيتم تنفيذها مستقبلاً والخاصة بشريحة “ذوي الهمم ” ستسهم إلى حد كبير في كسر الحاجز النفسي لشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة ودفعهم إلى الاندماج في مجال العمل وبالمقابل أيضا كشف لنا القدرات العالية لديهم في استيعاب المعلومات والمهارات وتطبيقها بإتقان في الواقع العملي .

حفل الاختتام الذي تم بحضور مدير عام الموارد البشرية ومدير ادارة التدريب والتطوير منسق التدريب الداخلي شهد توزيع شهائد المشاركة على المتدربين وشهادة شكر وتقدير للجهة المنفذة للبرنامج التدريبي.

التصنيفات: الأخبار