تعلن لجنة العطاءات الرئيسية بشركة الزاوية لتكرير النفط (مصفاة الزاوية) عن دعوتها للشركات المحلية والعالمية المتخصصة في مجال الإنشاءات الصناعية ، والتي تأنس في نفسها القدرة والكفاءة علي تنفيــــــــذ الأعمال المطلوبة واللاحق ذكرها ، التقدم إلى لجنة العطاءات الرئيسية بشركة الزاوية لتكرير النفط بملف متكامل يتضمن جميع المتطلبات ومستوفياً للشروط ، وذلك لغرض التقييم والتأهيل المسبق ، والذي سيتم بنــــاء عليـــــه اختيارالشركات المناسبة والمؤهلة ودعوتها للمشاركة في عطاء تنفيذ المشروع .

 

اســـــم العطاء : عطاء مشروع توريد وتركيب وحدة تحلية بالضغط الاسموزي

 

وصف العطاء  :

 

عطاء لتنفيذ مشروع توريد وتركيب والتشغيل المبدئي لوحدة تحلية بالضغط الاسموزي بطاقة انتاجية  4000 متر مكعب يوميا ويتضمن المشروع جميع أعمال التصميم, التوريد, التركيب, إجراء التجارب التشغيل الاولية, تدريب الفنيين على أعمال التشغيل والصيانة لوحدة التحلية وكافة ملحقاتها لإنتاج مياه للشرب ومياه للأغراض صناعية.     

 

 

مختصر مجال العمل 

  • تنفيذ كافة أعمال التصاميم الهندسية الأولية والتفصيلية وكافة الرسومات والخرائط بما في ذلك الرسومات النهائية الإنشائية الموقعية (as built drawings) لوحدة تحلية بالضغط الاسموزي بطاقة انتاجية 4000 متر مكعب يوميا مع كافة ملحقاتها لإنتاج مياه عالية الجودة لاستعمالها في اغراض الشرب ومياه لأغراض صناعية.

 

  • توريد كافة المواد والمعدات والآلات اللازمة للمشروع من المصادر المصنّعة لها والمعتمدة من شركة الزاوية لتكرير النفط بعد اعتماد التصاميم الهندسية والمخططات

 

  • وحدة التحلية مقسمة الى خطوط انتاج رئيسية كالتالي :

خطين متماثلين لإنتاج مياه الشرب بطاقة انتاجية (2×1000) متر مكعب يومياً ،بنسبة  املاح كلية (TDS=250 ppm)

خطين متماثلين لإنتاج مياه للأغراض الصناعية بطاقة انتاجية (2×1000) متر مكعب يومياً ، بنسبة  املاح كلية (TDS=1-2 PPM)

 

  • عدد 2 (محولان كهربائيان)    (M.V.3ph/I 1/0.4kv & MI.V6.6/0.4KV)

 

  • تركيب خزانات بكافة ملحقاتها وبالمواصفات القياسية وبسعات مناسبة وكافية للمياه الشرب والمياه الصناعية ومياه التغذية ( المياه المالحة ).

 

  • توريد وتركيب مضخات غاطسة بكافة ملحقاتها بقدرة حوالي 630 مترمكعب/ساعة. لتغذية الوحدة من وحدة مأخذ مياه البحر الحالية وتوصيلها بوحدة التحلية.

 

  • توسيع  وتهيئة مبنى وحدة التحلية بالضغط الاسموزي الحالية لكي تتسع لوحدة التحلية الجديدة والحالية .

 

  • تنفيذ جميع الاعمال المصاحبة بما في ذلك خطوط تغذية الوحدة وخطوط توزيع انتاج المياه المنتجة وغيرها

 

  • تنفيذ جميع الاعمال المدنية من تمهيد وتهيئة مستويات الارضية, اعمال الحفر, مد الانابيب وخطوط الكهرباء والإنشاءات الحديدية وغيرها من الاعمال .

 

  • إنجاز أعمال التجارب التشغيلية والتشغيل المبدئي للمشروع بكافة مرافقه ومنظوماته بعد إنجاز كافة أعمال التنفيذ المطلوبة ، وتوريد قطع الغيار اللازمة لتشغيل وحدة التحلية لسنتين ، وأعمال التدريب الداخلي والخارجي للمهندسين والفنيين بالوحدة حسب المطلوب.

 

 

المستندات المطلوب تقديمها للتأهيل المسبق :

 

 

  1. بيان بعنوان الشركة الرئيسي وفروعها بليبيا ، وأرقام الهواتف ، والبريد المصور ، وموقع الشركة بشبكة المعلومات الدولية وبريدها الإلكتروني مع تقديم التراخيص اللازمة لمزاولة النشاط وفقاً للتشريعات النافذة بليبيا.
  2. تقديم شهادة حديثة بإثبات سداد الضرائب المحلية .
  3. بيان بالوضع المالي للشركة وتقديم الميزانية العمومية والحسابات الختامية لآخر ثلاث سنوات معتمدة ومختومة من مراجع قانوني.
  4. قائمة بالأعمال التي تقوم بها الشركة حاليا والخبرة السابقة في تنفيذ أعمال مشابهة وأية أعمال أخرى مع إرفاق نسخ من شهادات الإنجاز لتلك الأعمال.
  5. تقديم الهيكل التنظيمي للشركة وقائمة بالكادر الوظيفي.
  6. تقديم قائمة بالعمالة الفنية للشركة وكذلك قائمة بمعداتها.
  7. المقاولون من الباطن إن وجدوا .
  8. رسالة ضمان من الشركة الأم في حال أن الشركة المتقدمة فرع من شركة أخرى أو ائتلاف .

علماً بأن أى نقص في المستندات المطلوبة سوف يؤثر سلباً على تقييم الشركة المشاركة

فعلى الشركات الراغبة في المشاركة تسليم ملف متكامل يحتوي الوثائق المذكورة أعلاه إلى:

 السيد / رئيس لجنة العطاءات الرئيسية .

(مكتب رقم 15 ب) ، الدور الأرضي مبني الإدارة العامة.

شركة الزاوية لتكرير النفط ، الزاويـــــة ، ليبيا .

وذلك  في موعد أقصاه (2016/10/06) مع إرفاق صورة من هذا الإعلان موقع ومختوم بختم الشركة المتقدمة.

ملاحظات هامة:

  1. 1.  دعوة التأهيل المسبق هذه لا تعد دعوة للمشاركة في المناقصة المذكورة ولا تُلزِم شركة الزاوية لتكرير النفط بأي حال من الأحوال أن تصدر كراسة المواصفات والشروط أو أن تقوم بدعوة أو تضمين أي من المشتركين في التأهيل المسبق في القائمة النهائية للشركات التي سيتم دعوتها للمشاركة في المناقصة المذكورة ، علما بأن شركة الزاوية لتكرير النفط تحتفظ بالحق المطلق بمفردها ودون منازع في رفض أي من الشركات المتقدمة ويعتبر قرارها نهائيا وليس قابلا للطعن.
  2.  الدعوة للمشاركة في المناقصة وإصدار كراسة الشروط والمواصفات سيكون فقط للشركات المؤهَلة والتي سيتم اختيارها وفقا لنتائج التأهيل المسبق.
  3. أن يكون مقدم الملف مسئولا مسئولية تامة عن جميع النفقات المتعلقة بإعداد عرضه ، ولا تتحمل شركة الزاوية لتكرير النفط أية مسئولية عن هذه النفقات.

 

لأي استفسار يمكنكم مكاتبتنا عبر موقع الشركة على شبكة المعلومات الدولية (maintender@arc.com.ly) أو الاتصال بلجنة العطاءات الرئيسية على الهواتف:

 +218 (0)21 3610539/42  

داخلي: 5331  أو 5510

 

 أو علي البريد المصور رقم

+218 (0)23 7643411

 +218 (0)23 7643517 

 لجنة العطاءات الرئيسية

  شركة الزاوية لتكرير النفط

التصنيفات: اعلانات