تعلـن لجنة العطاءات بشركة الزاوية لتكرير النفط (مصفاة الزاوية) عن دعوتها للشركات المحلية والعالمية المتخصصة في مجال معالجة الرواسب الهيدروكربونية، والتي تأنس في نفسها القدرة والكفاءة على تنفيــــــــذ الأعمال المطلوبة واللاحق ذكرها، التقدم إلى لجنة العطاءات بشركة الزاوية لتكرير النفط بملف متكامل يتضمن جميع المتطلبات ومستوفياً للشروط ، وذلك لغرض التقييم والتأهيل المسبق ، والذي سيتم بنــــاء عليـــــه اختيارالشركات المناسبة والمؤهلة ودعوتها للمشاركة في عطاء تنفيذ المشروع .

اســـــم العطاء : عطاء مشروع معالجة الرواسب الهيدروكربونية بالأحواض الترابية

 وصف العطاء  : 

معالجة الرواسب الهيدروكربونية بالاحواض الترابية المقدرة بحوالي ( 10,000 متر مكعب) وذلك لفصل الزيت والماء والمواد الصلبة عن بعضهم بحيث تكون نواتج المعالجة بالمواصفات الاتية:-

  1. الزيت يحتوي على مياه وشوائب بنسبة 1% كحد أقصى.
  2. المياه تحتوي على زيت 10 ppm كحد أعلى.
  3. مواد صلبة تحتوي على مواد هيدروكربونية 5% كحد اقصى.

 المستندات المطلوب تقديمها للتأهيل المسبق :

  بيان بعنوان الشركة الرئيسي وفروعها بليبيا ، وأرقام الهواتف ، والبريد المصور ، وموقع الشركة بشبكة المعلومات الدولية وبريدها الإلكتروني مع تقديم التراخيص اللازمة لمزاولة النشاط وفقاً للتشريعات النافذة بليبيا.

  1. تقديم شهادة حديثة بإثبات سداد الضرائب المحلية .
  2. بيان بالوضع المالي للشركة وتقديم الميزانية العمومية والحسابات الختامية لآخر ثلاث سنوات معتمدة ومختومة من مراجع قانوني.
  3. قائمة بالأعمال التي تقوم بها الشركة حاليا والخبرة السابقة في تنفيذ أعمال مشابهة وأية أعمال أخرى مع إرفاق نسخ من شهادات الإنجاز لتلك الأعمال.
  4. تقديم الهيكل التنظيمي للشركة وقائمة بالكادر الوظيفي.
  5. تقديم قائمة بالعمالة الفنية للشركة مع سيرتها الذاتية وكذلك قائمة بمعداتها.
  6. المقاولون من الباطن إن وجدوا .
  7. رسالة ضمان من الشركة الأم في حال أن الشركة المتقدمة فرع من شركة أخرى أو ائتلاف .

علماً بأن أى نقص في المستندات المطلوبة سوف يؤثر سلباً على تقييم الشركة المشاركة.

فعلى الشركات الراغبة في المشاركة تسليم ملف متكامل يحتوي الوثائق المذكورة أعلاه إلى:

 السيد / مقرر لجنة العطاءات.

(مكتب رقم 12 ب) ، الدور الأرضي مبني الإدارة العامة.

شركة الزاوية لتكرير النفط ، الزاويـــــة ، ليبيا .

وذلك  في موعد أقصاه (2016/12/29) مع إرفاق صورة من هذا الإعلان موقعاً ومختوماً بختم الشركة المتقدمة.

ملاحظات هامة:

  1. 1.  دعوة التأهيل المسبق هذه لا تعد دعوة للمشاركة في المناقصة المذكورة ولا تُلزِم شركة الزاوية لتكرير النفط بأي حال من الأحوال أن تصدر كراسة المواصفات والشروط أو أن تقوم بدعوة أو تضمين أي من المشتركين في التأهيل المسبق في القائمة النهائية للشركات التي سيتم دعوتها للمشاركة في المناقصة المذكورة ، علما بأن شركة الزاوية لتكرير النفط تحتفظ بالحق المطلق بمفردها ودون منازع في رفض أي من الشركات المتقدمة ويعتبر قرارها نهائيا وليس قابلا للطعن.
  2.  الدعوة للمشاركة في المناقصة وإصدار كراسة الشروط والمواصفات سيكون فقط للشركات المؤهَلة والتي سيتم اختيارها وفقا لنتائج التأهيل المسبق.
  3. أن يكون مقدم الملف مسئولا مسئولية تامة عن جميع النفقات المتعلقة بإعداد ملفه ، ولا تتحمل شركة الزاوية لتكرير النفط أية مسئولية عن هذه النفقات.

 

لأي استفسار يمكنكم مكاتبتنا عبر موقع الشركة على شبكة المعلومات الدولية (tenders_committee@arc.com.ly) أو الاتصال بلجنة العطاءات على الهواتف:

 ( هاتف / بريد مصور) 0237628670

او الاتصال بلجنة العطاءات على الهواتف التالية (0237625003، 0237620125 ، 0213610539 ) داخلي 5512 .

التصنيفات: اعلانات