الرئيسيه
  • شركة الزاوية لتكرير النفط

إجتماع الجمعية العمومية لشركة الزاوية لتكرير النفط

عقد يوم الاثنين الموافق 19 يناير 2015 اجتماع الجمعية العمومية لشركة الزاوية لتكرير النفط بحضور رئيس الجمعية العمومية السيد / رئيس لجنة الادارة بالمؤسسة الوطنية للنفط وبحضور عدد من مدراء الإدارات والمدراء العامون بالمؤسسة ومن جانب شركة الزاوية حضر كل من رئيس لجنة إدارة الشركة والسادة اعضاء لجنة الإدارة والمدراء العامون وبعض مدراء الادارةات المختصة بالشركة بالإضافة إلى اعضاء هيئة لجنة المراقبة .

حيث اثنى السيد رئيس الجمعية العمومية على الجهود المبذولة من قبل إدارة الشركة والمستخدمين ومساعيها في تلبية وسد احتياجات السوق المحلي من المحروقات على الرغم من الظروف الصعبة التي تواجه قطاع النفط والغاز نتيجة تدني اسعار انتاج النفط في هذه الفترة .

ومن جهته أوضح رئيس لجنة الإدارة بشركة الزاوية المشاكل والصعوبات التي تعرضت لها الشركة خلال سنة 2014  وكذلك الاوضاع الامنية وتأثيرها على نشاط الشركة وما تم اتخاذه من إجراءات للتغلب على هذه العراقيل .

هذا وقدمت الشركة عرض للمشاريع التي تم تنفيذها خلال العام 2014 واستعراض نشاط إدارتي منع الخسائر و وحماية البيئة والمشروعات وما تم انجازه من أعمال صيانة للمصانع ومعدات التشغيل كما شمل العرض نشاط قطاع العمليات وإدارة الاتصالات وتقنية والمعلومات كما قدمت الشركة ملخص عام للميزانية التقديرية والميزانية التشغيلية للعام 2014 وميزانية المصروفات ومقترح لسنة 2015 وكذلك عرض الايرادات الفعلية والمتوقعة للشركة والميزانية التقديرية  والميزانية الرأسمالية ومستهدفات الشركة للمشاريع الجديدة لعام 2015.

وفي ختام الاجتماع  تم استعراض تقرير هيئة المراقبة ومناقشة اهم الملاحظات والصعوبات التي تعرقل سير عمل الشركة هذا وناشد رئيس الجمعية العمومية إدارة الشركة والعاملين بها بتحمل المسؤولية وحثهم على بذل المزيد من الجهد متمنياً لهم التوفيق والنجاح .

show