الرئيسيه
  • شركة الزاوية لتكرير النفط

اجتماع الجمعية العمومية لشركة الزاوية لتكرير النفط لعام 2018

عقد اجتماع الجمعية العمومية لشركة الزاوية لتكرير النفط، برئاسة المهندس مصطفى صنع الله، رئيس الجمعية العمومية، يوم الاثنين الموافق 31 ديسمبر 2018، بمقر شركة الخليج العربي للنفط بمدينة بنغازي. 

 وتم خلال الاجتماع عرض أنشطة الشركة لعام 2018 والميزانية التقديرية وخطط العمل للعام 2019 . كما تم التطرق الى ما ورد من ملاحظات في تقرير هيئة المراقبة. 

وأثنى المهندس مصطفى صنع الله على الجهود المبذولة من قبل الإدارة والعاملين بالشركة، مؤكدا على إصرار المؤسسة الوطنية للنفط على تحدي الصعاب والعمل لحلحلة المشاكل التي تواجه الشركة .

من جانبه أشاد السيد علي العربي قنوص، رئيس لجنة الادارة بالشركة، على التعاون والدعم اللامحدود الذي تقدمه المؤسسة الوطنية للنفط للشركة في تجاوز التحديات التي تواجهها. 

وفي الختام، اكد المهندس مصطفى صنع الله على مسئوولي الشركة بضرورة تظافر الجهود،  والإسراع في تنفيذ المشاريع والاهتمام بسلامة العاملين، ورفع مستوى أداء الشركة فى مجال الصحة والسلامة والبيئة، وتنفيذ التوصيات الصادرة عن الدراسة البيئية الشاملة المتعلقة بالمنطقة الغربية. وجدد شكره لإدارة الشركة والعاملين بها.  كما أكد على المتابعة المستمرة للمشاريع والتواصل فنياً مع الشركات المصنعة، والاهتمام بتوفير النوادي الترفيهية للعاملين وتوعيتهم بمخاطر العمل، متمنياً لهم التوفيق. 

حضر الاجتماع  السادة جاد الله حمد العوكلي وبلقاسم شنقير والعماري محمد العماري،أعضاء الجمعية العمومية، والسادة أعضاء لجنة الملاك، وأعضاء لجنة الادارة بالشركة، ورئيس وأعضاء هيئة المراقبة، والمدراء العامين، ومدراء الإدارات المختصة بالمؤسسة والشركة.

show