الرئيسيه
  • شركة الزاوية لتكرير النفط

المهندس صنع الله في إجتماعــه برئيس لـجنة الإدارة يأذن بالبدء في تنفيذ مشروع إنشاء مصنع لخلط الزيوت بمدينة بنغازي، ويبحث سبل تطوير مصفاة الزاوية

عقـد السيد رئــيس مجلس إدارة المؤسسـة الوطنيـة للنفـــط المهندس مصطفى صنـع الله، صـــبـاح اليوم الأحـد الموافــق 21 نوفمــبر2021، اجتماعًـا مع رئيس لجنـــة الإدارة بشركة الزاويــــة لتكرير النفط ، لإستعراض آلية تنفيذ مشروع إنشاء مصنع خلط وتعبئة الزيوت ببنغازي، ومشروع تطوير مصـفاة الزاوية في شكله الجديد.

الإجتمـاع الذي عُقـد فـي مقر المؤسسـة الوطنيـة بطرابلس، تضمن تقديم عرضين مرئيين من المختصين بشركة الزاوية، تناول العرض الأول آلية تنفيذ مشروع إنشاء مصنع متكامل لخلـط وتعبئة الزيوت بموقع مصنع أسفلت بنغازي، وتضـمن نبذة عن الـمشروع وأهدافه ومجال عمله والبرنامج الزمني المتوقع لتنفيذه.وتنـاول العرض الثاني إعــادة هيكليـة مشروع تطوير مصفاة الزاوية .

حـيث ناقـش الســادة الحضور بتوســع واستفاضــة ماتناوله العرضان المرئيان، وتوصل المجتمعون في الختام إلى جملة من الـقرارات الـتي تسـاهم في إنـجاز المشاريع بطرق خلّاقة تدعم تنمية الاقتصاد الوطني.

وقـدّم المهندس مصطفى صنع الله،في ختام الاجتماع جزيل شكــره لإدارة شركـة الزاويـة وكـل الـعاملين بـها، وأعرب عن إعجابه وتقديره للمجهودات القيمة التي تقوم بها الشركة في ظل الظروف الصعبـة التي تمر بها المنطقـة، وأضاف أن هذه المجهودات لـيست بجديدة على شركة الزاوية العملاقة التي تحوى تنظيما هندسيا وإداريا لطالما ألهم العديد من الشركات في ذات المجال.

كـما أعطى المهندس صنع الله، تعليماتـه للبدء بتنفيذ مشروع إنشاء مصنع خلط وتعبئة الزيوت ببنغازي، منوهًا بضرورة أخذ القرارات والملاحظات الناتجة عن هذا الاجتماع بعين الاعتبار.

حـضـر الاجتمـاع أعضـاء لجنــة إدارة شركـة الزاويـة لـتكرير النفط ،مدير مصنع خلط وتعبئة الزيوت ، مدير الادارة الفنية ومدير مصنـع اسفلت بنغازي ، ومـن جانب المؤسسـة السادة: مدير عـام الصناعات النفطيـة، ومدير إدارة التكرير والتوزيع المحلي، ومستشار مجلس إدارة المؤسسة، ومراقب التكرير، ومراقب المشروعـات، وأخصـــائي التخطـيط، ومـدير إدارة التخطيط والدراسـات.

وقدّم الســادة رئيس وأعضـاء لجنـة الإدارة بشركة الزاويـة خلال الاجتمـاع و نيابة عن العاملين بمصنع اسفلت بنغازي درع تكريم إلى رئيس مجلس المؤسسة المهندس مصطفى صنع الله، مثمنين جـهوده المبذولـة ودعمـه غير المحـدود والمتواصل للشركة، و لمواقفه الوطنية المنحازة دائما إلى جانب قطاع النفط والوطن.

show