تعلن لجنة العطاءات  بشركة الزاوية لتكرير النفط (مصفاة الزاوية) عن رغبتها في التعاقد مع شركة متخصصة لتوريد العمالة الفنية المساعدة لتنفيذ مستهدفات أعمال الصيانة لسنة 2019 م  ، فعلى الشركات المحلية والأجنبية المتخصصة في مجال توريد العمالة الفنية المساعدة ، والتي تأنس في نفسها القدرة والكفاءة علي تنفيــــــــذ الأعمال المطلوبة اللاحق ذكرها  التقدم إلى لجنة العطاءات  بشركة الزاوية لتكرير النفط، وذلك لغرض استلام كراسة عطاء المشروع .

 ويتضمن مجال العمل توفير عمالة متخصصة في مجالات لحام وتشكيل الأنابيب والصفائح والهياكل الحديدية ، والتغليف الحراري للأنابيب وأوعية الضغط وتركيب السقالات والسفح الرملي وذلك على النحو التالي :-

S/N Category Numbers Required
1 Coded pipe/Plate Welders 6
2 Pipe Plate/Structural Fabricators 6
3 Insulators/Lagging Technicians 2
4 Scaffold Technicians 6
5 Sand blasting Technicians 4
Total :                                                                      24

يتم استلام كراسة العطاء من مقرر لجنة  العطاءات بمبنى الإدارة العامة بمقر شركة الزاوية لتكرير النفط خلال الفترة من يوم الخميس  الموافق 08/11/2018 م وحتى يوم الخميس الموافق 15/11/2018 م وذلك وفقا لما يلي:-

– تسحب كراسة العطاء أثناء الدوام الرسمي للشركة من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة ظهراَ طيلة المدة المحددة في الإعلان ،عدا يومي الجمعة والسبت ، مقابل دفع مبلغ مالي نقدي قدره (1000) د.ل. ألف دينار ليبي (نقداً) ، غير قابل للترجيع مع إحضار رسالة تخويل لاستلام الكراسة .

– يتم تقديم العروض في (3 ) مظاريف مغلقة ومختومة بالشمع الاحمر طبقا للشروط المحددة بكراسة العطاء مدون على كل ظرف اسم الشركة المشاركة واسم العطاء كما يلي :

  • الظرف الاول يحتوي على العرض التجاري المسعر ( أصل + صورة)
  • الظرف الثاني يحتوي على العرض الفني والتجاري غير المسعر ( أصل +صورة ).
  • الظرف الثالث يحتوي على الضمان الابتدائي بقيمة (6000) د.ل. ستة آلاف دينار ليبي بموجب صك مصدق لصالح شركة الزاوية لتكرير النفط.

يرفق بعرض الشركة ملف يحتوي على المستندات التالية:-

  • عقد التأسيس، مستخرج رسمي من السجل التجاري، رخصة مزاولة النشاط سارية المفعول، إثبات القيد بالغرفة التجارية، شهادة سداد الضريبة سارية المفعول.
  • بيان بالوضع المالي للشركة وتقديم الميزانية العمومية والحسابات الختامية لآخر ثلاث سنوات معتمدة ومختومة من مراجع قانوني.
  • قائمة بالأعمال التي تقوم بها الشركة حاليا والخبرة السابقة في تنفيذ أعمال مشابهة مدعومة بشهائد رسمية بإنجاز الأعمال من الجهات التي تم العمل معها.
  • الهيكل التنظيمي للشركة وقائمة بالكادر الوظيفي والعمالة الفنية المتخصصة .
  • بيان بعنوان الشركة الرئيسي وفروعها بليبيا وأرقام الهواتف والبريد المصور وموقع الشركة بشبكة المعلومات الدولة وبريدها الالكتروني.

مع الأخذ في الاعتبار الملاحظات الاتية :-

  1. أن تكون صلاحية العروض (90) يوما من تاريخ التقديم.
  2. أن يتم تسليم العروض إلى مقرر لجنة العطاءات بمبنى الإدارة العامة لشركة الزاوية لتكرير النفط وذلك في موعد أقصاه الساعة (12.00 ) ظهرا من يوم الخميس الموافق 27/11/2018 م .
  3. سيتم تحديد موعد لفتح المظاريف المسعرة للعروض المقبولة فنيا وبحضور ممثلي الشركات .
  4. 4.     على من يرسو عليه العطاء تقديم ضمان لحسن الاداء بنسبة ( 10%) من قيمة العقد خلال ثلاثين يوما من تاريخ اخطاره بقبول عرضه.
  5. 5.     لأي استفسار يرجى الاتصال بمقرر لجنة العطاءات على العنوان المذكور أدناه

Tenders committee,

Azzawiya Oil Refining Company Inc.,

Administration Building, Azzawiya, Libya.

Tel: +218-23-7643517

Fax/Tel: +218-23-7628670

Tenders_committee@arc.com.ly

لجنة العطــــــــاءات

شركة الزاوية لتكرير النفط

التصنيفات: اعلانات