شهدت مدينة بنغازي اليوم السبت الموافق 5 أغسطس 2023 حفل تكريم للمرحوم المهندس رجب عبدالكافي الكوافي رائد صناعة تكرير النفط بليبيا وأول رئيس لجنةادارة لشركة الزاوية لتكرير النفط .

الاحتفالية التي شهدت حضور لافت ، جاءت إكراما وتكريما وامتنانا وعرفانا بثمرة جهوده في إرساء دعائم الصناعات النفطية في ليبيا‎ من خلال إشرافه المباشر على إنشاء شركة الزاوية لتكرير النفط في سبعينيات القرن الماضي ومن ثم رئاسة أول مجلس إدارة لها وكذلك اشرافه مع كوكبة من المهندسين الوطنيين على انشاء مجمع الصناعات النفطية برأس لانوف.

وحضر هذه الاحتفالية عن الشركة السيد عضو اللجنة للصيانة والخدمات والسيد مدير عام الموارد البشرية .

وتجدر الاشارة الى ان الشركة كانت حاضرة منذ الايام الاولى للإعداد لهذه الاحتفالية من خلال إدارة العلاقات بها بناء على تكليف السيد رئيس لجنة الادارة.

العديد من الكلمات القيت خلال الحفل والتي أشادت بسيرة ومسيرة المرحوم المهندس الكوافي المحتفى به وجاءت كلمة شركة الزاوية لتكرير النفط من السيد / محمد دبوب عضو اللجنة للصيانة والخدمات حاملة الشكر والثناء والامتنان والعرفان بالجهود المثمرة للمهندس الكوافي في انشاء شركة الزاوية لتكرير النفط ، اثر ذلك قام السيد عضو لجنة الادارة للصيانة والخدمات بتسليم درع وشهادة شكر وتقدير لاسرة المرحوم ،كما قام السيد /عبدالرحمن البعيلي مدير عام المواد البشرية بتكريم اتحاد النخب والكفاءات الليبية وذلك عن دورهم في اعداد وتنظيم هذه الاحتفالية.

التصنيفات: الأخبار

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *