في اطار سعى لجنة الادارة للإطلاع ومتابعة سير العمل بمختلف إدارات الشركة وتذليل كافة الصعاب التي تعيق تنفيذها .أولت لجنة الادارة اهتماما خاصا لملف التدريب وذلك من خلال اجتماعا عقده السادة رئيس واعضاء لجنة الادارة اليوم الاحد بقاعة المرحوم رجب الكوافئ مع المختصين بادارة التدريب والتطوير وبحضور السيد مدير عام الموارد البشرية. الاجتماع تضمن عرض توضيحي لنشاط التدريب الخارجي شمل خطة التدريب المعتمدة لسنة 2018 وخطة التدريب لسنة 2021 وما تم تنفيذه والمراحل المختلفة للعملية التدريبية ابتداء من اعتماد الخطة لطلب العروض وتقييمها ومخاطبة المؤسسة انتهاء بالحصول على قرار الايفاد وقد تم التعرض بالتفصيل لمحدودية الساحات والجهات التدريبية وكذلك محدودية الجهات التدريبية في المجالات الفنية والهندسية والعمليات التشغيلية والصعوبات التي تواجه ادارة التدريب في الحصول على الموافقات وتاخر البث في البرامج المحالة للمؤسسة . وقد اكد السيد رئيس لجنة الادارة والسادة الاعضاء على ضرورة التواصل المباشر مع الادارة العامة للموارد البشرية وادارة التدريب بالمؤسسة ومراجعتهم حول البرامج المحالة بصورة دورية وفي حال تأخر الرد يتم مخاطبة السيد عضو لجنة الادارة للمالية والموارد البشرية بالخصوص .
هذا وقد خلص الاجتماع الى جملة من التوجيهات والتوصيات التي ستسهم في الدفع بالعملية التدريبية الى الامام وسيتم الاعلان عنها ونشرها في (المشاعل).
في ختام الاجتماع تقدم السيد رئيس لجنة الادارة بالشكر لقطاع الموارد البشرية وادارة التدريب على المجهودات المبذولة ووعد بتقديم الدعم التام لإدارة التدريب والتطوير لتنفيذ خطط التدريب.

التصنيفات: الأخبار