أجرى السيد محمد امحمد عون وزير النفط والغاز بحكومة الوحدة الوطنية رفقة عدد من المستشارين ومدراء الإدارات بالوزارة زيارة الى مقر شركة الزاوية لتكرير النفط صباح اليوم الاثنين الموافق 11 سبتمبر 2023،حيث كان في إستقبالهم أعضاء لجنة الإدارة بالشركة ورئيس اللجنة التسييرية للنقابة .

في مستهل اللقاء رحب السادة أعضاء لجنة الادارة بمعالي وزير النفط وعبروا له عن سعادتهم بهذه الزيارة مؤكدين على أهميتها وثمنوا عالياً الدعم الذي تقدمه الوزارة للقطاع ككل وشركة الزاوية على وجه الخصوص ،ثم قدمت للسيد الوزير نبذة مختصرة عن خطط الشركة المستقبلية للتطوير والتي تتضمن مشروع تطوير مصنع خلط وتعبئة الزيوت وإنشاء مصنع جديد لخلط وتعبئة الزيوت بمدينة بنغازي ومشروع تطوير الميناء ومشروع شراء توربينة غازية .

بدوره عبّر معالي الوزير عن سعادته لتواجده في مصفاة الزاوية مؤكدا على دورها الريادي في مجال الصناعات النفطيةواستعداده لدعم الشركة في خططها المستقبلية .

وفي ختام الزيارة قام معالي الوزير رفقة أعضاء لجنة الإدارة بجولة ميدانية داخل وحدات التكرير استمع فيها الى شروح وافية عن العمليات التشغيلية والطاقة التكريرية الحالية للمصفاة.

التصنيفات: الأخبار