في إطار الاهتمام الكبير الذي توليه لجنة الادارة لمجال السلامة لما له من أهمية في تسيير عمليات التشغيل والصيانة في ظروف آمنة وحرصاً على سلامة المستخدمين.

وضمن المستهدفات السنوية لإدارة التدريب والتطوير لتنفيذ برامج تدريبية وتنشيطية في مجال السلامة ومكافحة الحرائق بالتعاون مع إدارة الصحة والسلامة والبيئة .

شهدت قاعة التدريب الرئيسية بإدارة التدريب والتطوير يوم أمس الاثنين الموافق 30 أكتوبر 2023 م حفل إختتام دورة السلامة ومكافحة الحرائق والتي تواصلت على مدى ثلاثـــ3ـــة أسابيع واستهدفت عـدد 18متدرب مـن مستخدمي الشركة من مختلف الإدارات.

تأتي هذه الدورة تواصلاً للرزنامـة التـدريبية لسنـة 2023م.

برنامج الدورة ركز على التدريب الميداني حول مكافحة الحرائـق بالإضافـة الــى محاضرات نظريـة حـول الإسعافات الأولية وحماية البيئة والسلامة.

حفل الإختتام والذى تم بحضور السادة مدير/عام الموارد البشرية، مدير إدارة التدريب والتطوير ومنسق التدريب الداخلي ،حيث أشاد السيد مديرعام الموارد البشرية بالجهود المبذولة من منسقية التدريب الداخلي ومنسقية المطافئ لا نجاز مثل هذه البرامج التدريبية بشكل دوري مؤكداً على اهمية تنفيذ البرامج التدريبية الخاصة بالسلامة في موقعي المصفاة ومصنع إسفلت بنغازي وفق البرامج والخطط المعدة لذلك، والتي من شأنها الرفع من مستوى الوعي لدى المستخدمين بالشركة .

وفى نهاية حفل الاختتام تم توزيع شهادات إتمام البرنامج على المتدربين

التصنيفات: الأخبار