تعلـن لجنة العطاءات بشركة الزاوية لتكرير النفط عن طرح مناقصة عامة  لتوفير وتجهيز وتقديم الخدمات التموينية لمستخدمي شركة الزاوية لتكرير النفط

( مصفاة الزاوية تقع بمدينة الزاوية 45  كم غرب مدينة طرابلس-) .

فعلى الشركات الوطنية المتخصصة في مجال الخدمات التموينية ، وذات الخبرة والكفاءة والراغبة في المشاركة في العطاء التقدم لاستلام كراسة المواصفات والشروط من مكتب مقرر لجنة العطاءات بمبنى الإدارة العامة بمقر الشركة بالزاوية خلال ساعات الدوام الرسمي للفترة من  20/ 07 /2017م إلى
27 /07 /2017 م عدا يومى الجمعة والسبت ، وذلك وفقاً للشروط الأساسيـــة الآتية: –

  1. على المتقدم الراغب في سحب كراسة المواصفات والشروط تقديم ما يفيد التخصص في المجال المذكور والخبرة من خلال تنفيذ خدمات مشابهة ، وترخيص مزاولة المهنة سارى المفعول وصورة من عقد التأسيس والنظام الأساسي والوضع المالي وصورة من تقارير الميزانيات الختامية للثلاث سنوات الأخيرة  وشهادة تسديد الضرائب.
  2. تسحب مستندات العطاء مُقابل مبلغ مالي قدره (2000 د.ل) الفي دينار غير قابل للترجيــــع.
  3. يكون آخر موعدٍ لتسليم العروض هو الساعة 12:00 ظهراً من يوم  الخميس الموافق 10\ 08 \ 2017 م ، على أن يتـــم تسليــم العروض للأخ مقرر لجنة العطاءات ، شركة الزاوية لتكرير النفط  – مصفاة الزاوية – مبنى الإدارة العامـــــــــــة .
  4. يلتزم المُشارك في العطاء بتثبيت صلاحية عرضه مدة (90) تسعون يوماً من تاريخ آخر موعد لتسليــم العروض.
  5. يرفق بالعرض تأمينا ابتدائيا بقيمة (40,000.000 د .ل) أربعون الف دينار على هيئة خطاب ضمان مصرفي غير مشروط ، وغيرُ قابلٍ للإلغاء أو بصك مصدق لصالح شركة الزاوية لتكرير النفط  صادرين من أحد مصارف الدرجة الأولى العاملة بالدولة الليبيةعلى أن تكون صلاحية الضمان سارية لمدة لا تقل عن شهر بعد انتهاء صلاحية العرض.
  6. يقدم العرض في مظروف مغلق ، ومختوم بالشمع الأحمر، وحسب عدد النسخ المحددة بكراســــة العطــــاء، ومعنونــــا إلى الأخ رئيس لجنة العطاءات بشركة الزاوية لتكرير النفط .

  في حالة وجود أية استفسارات أو ملاحظات يتم الاتصال بمقرر لجنة العطاءات بالشركة على الهواتــف التالية  :-

                42 /3610539 – 021 داخلي 5512 ، أو علـى البريـد المصور رقــم   7628670 -023 .

التصنيفات: اعلانات