في يومِ من أيام الوفاءِ و العرفان، الذي تحرص على ان تحييه شركة الزاوية لتكرير النفط، وفي إطار إرْسَاءِ تَقْليدٍ حضارِيٍّ، يَكُونُ فيه الْاِحْتِفَاءُ بأهْلِ الفَضْلِ، و العِرْفانُ بحقِّ السّابقين، واجبًا لا مناصَّ من تأديتِه، و نَهْجًا لا بُدّ من مُواصَلَتِهِ وَ تَرْسِيخِه.

اُقيم صباحُ اليومْ الخميس الموافق 2 دِيسمبر حفلُ تكرِيم إحتفاءً بـــالدكتور عبدالله فياض علي ، الذي أنهى خدمتَهُ بَعْدَ مَسِيرةٍ حَافِلَةٍ بالعطاءِ تواصلت علىٓ مدى ربــ 25ــع قرن في ميدانِ الشَّرَفِ، ميدانِ الطب ,,والرعاية الصحية  ،  كطبيب بمنسقية الخدمات الطبية.

الحـَفلُ تّم بِحضُور السَادة أعضاء لجنة الإدارة والمدراء العُموم ، وعدد من مدراء الإدارات بالشركة وزملاء المحتفى به بإدارة الصحة والسلامة والبيئة ومنسقية الخدمات الطبية.

ألُقيِت خِلاَل الاِحتفَالية العدّيد مِنْ الكلِماَت التي ثَمّنت الجُهد والدور المبذول مِن قِبل د.عبدالله فياض خِلال فترة عمله بالشركة،متمِنين له التوفيق وحياة ملئها السعادة والهناء.

وَفي خِتام الحفّلْ تم منحُه شَهادة تكرِيمْ ودرع تقديراً وفخراً وامتناناً لما بذله مِن جُهود خِلال مسيرتِه العملية بالاضافة الى عدد من الهدايا الرمزية

التصنيفات: الأخبار