تحت شعار الوفاء للأوفياء وبالتعاون والتنسيق مع إدارات الشركة المعنية ولجنة إدارتها، أقامت نقابة شركة الزاوية لتكرير النفط بصالة غابة جودائم صباح أمس السبت الموافق 8 يوليو2023 إحتفالاً استهدفت من خلاله تكريم زملاء لنا كانوا بالأمس القريب معنا يد بيد لايدخرون جهداً في أداء واجباتهم المناطة بهم، وشاءت إرادة الله أن ترقى أرواحهم إلى خالقها إلا أن بصماتهم على العمليات التشغيلية بالشركة ستظل واضحة جلية للعيان وبلغ عددهم 23 متوفي.

كما استهدف التكريم السادة المتقاعدين من مستخدمي الشركة خلال الفترة من 2021/01/01 وحتى تاريخ 2023/4/03 والبالغ عددهم 88 متقاعد .

وكما جرت العادة استهل البرنامج العام للاحتفال بآيات بينات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني اثر ذلك القى السادة ( رئيس اللجنة التسيرية للنقابة / رئيس لجنة إدارة الشركة / رئيس النقابة العامة لعمال النفط / وعضو اللجنة للصيانة والخدمات ) كلماتهم والتي أشادت في مجملها بمسيرة البذل والعطاء دونما كلل أو ملل للسادة المكرمين طيلة عقود من عملهم بالشركة والتي أسهمت بنجاح في استمرار عمليات التشغيل والإنتاج بها ، وأن هذا التكريم هو امتناناً وعرفاناً من النقابة والشركة بالأثر الإيجابي الكبير الذي تركوه لمن خلفهم من المستخدمين.

وكانت أحر الكلمات للسيد / البهلول بني عن المتقاعدين والذي عبر فيها عن شكرهم لمن كان وراء هذا الحفل وسعادتهم به .

اثر ذلك وفي أجواء تغمرها المحبة والتقدير قام السيد / رئيس النقابة العامة لعمال النفط رفقة السيد / رئيس اللجنة التسيرية لنقابة الشركة والسادة / رئيس وأعضاء لجنة الإدارة للشركة بتوزيع شهائد التكريم والهدايا على المحتفى بهم.

تجدر الإشارة وحسب ماجاء في كلمة السيد رئيس نقابة الشركة فإن التكريم في السنوات القادمة بإذن الله سيكون من خلال الاحتفال بعيد العمال من كل عام.

التصنيفات: الأخبار