تحت إشراف السادة ئيس وأعضاء اللجنة المشرفة على تنفيذ الـقرار رقم (195) لسنـة 2023م، الصـادر عن السيـد/ رئيس مجلس الإدارة بالمؤسسـة الوطنيـة للنـفط والمتعـلق بتسميـة لجنة إدارة جديدة لشركة الزاوية لتكرير النفط .

أقــيم صبـاح اليوم الـثلاثـاء المـوافق 08 أغسـطس 2023م عـلى تـمام الساعـــة العاشـرة صـباحاً بقاعـة الـمرحوم رجـب الكوافي بالشركة مراسم التسليم والاستلام بين لجنة الإدارة السابقةو لجنة الإدارة الجديدة وبحضور اللجنة المشرفة على إجراءات التسليم والاستلام:- السيد عبد الحكيم بشير سعيد. السيد عبد الله خليفة رحومة والسيد فوزي الطاهر الجنش.

ولجنة الإدارة السابقة:

1/ السيد الصادق محمد الجرمي

2/ السيد صبحي الفيتوري ميلاد

3/ السيد مصطفى محمد خليفة

4/ السيد محمد عبد السلام دبوب.

لجنة الإدارة الجديدة :-

• السيد عماد سالم بن كورة

• السيد مفتاح الرماح الاصقع

• السيد محمد حسن الحاج

• السيد محمد خليفة قشوط

• السيد عادل خيري الدوبالي

حيث افتتح السيد /الصادق ا لجرمي المراسم بكلمة رحب فيها بالحضور وعبر عن شكره وامتنانه للجميع على الدعم والمساعـدة الـتي تم تقديمها للجنـة الادارة خـلال الـفترة السابقة ، كما تمنى التوفيق للسيد /عماد بن كورة والسادة أعضاء لجنة الإدارة الجديدة في مهامهم.

من جانبه ألقى السيد /عماد بن كورة رئيس لجنة الإدارة الجديدة كلمة أثني فيها على الجهود التي بذلتها اللجنة السابقة في تسيير اعمال الشركة متمنياً لهم التوفيق في مسيرتهم المستقبلية، وأكد على زمالة وأخوة كافة مستخدمي ومسئولي الشركة الذين سيكون لهم دور على كافة الأصعدة من استشارتهم ومشاركتهم في العمل متمنيا كل التوفيق للجميع من أجل مصلحة المستخدم والشركة والمنطقة والبلد.

من ثم استعرض السادة الحضور تقارير التسليم والاستلام ومتطلبات العملية التسليمية.

التصنيفات: الأخبار