أختتم بمقر قاعات التدريب بالشركة دورة تدريبية بإستخدام برنامج “Microsoft Power BI Data Analysis “

الدورة مجدولة ضمن خطة التدريب الداخلي السنوية للعام 2023م و تهدف الى بناء قدرات موظفي الشركة وتنمية مهاراتهم، ورفع كفاءاتهم ومعدلات أدائهم كل حسب تخصصه ومهام وظيفته.

تجدر الإشارة هنا ان برنامج ” Microsoft Power BI Data Analysis’ أحد برامج شركة ميكروسوفت يستخدم لمساعدة المسؤول في اتخاذ القرار، و وهو عبارة عن مجموعة من ادوات التحليل الإحصائي يمكن من خلاله التعامل مع بيانات من مصادر مختلفة بكل سهولة و عرض التقارير و النتائج بطرق جذابة و تصورات تفاعلية، يتميز بواجهة عمل سهلة بحيث يمكن لغير المختص من التعامل معها ، كما يوفر آلية سهلة لاستيراد البيانات من المصادر المختلفة .

حفل الاختتام تم بحضور السادة/ مدير عام الموارد البشرية ، مدير ادارة التدريب و التطوير و منسق التدريب الداخلي والسيدة نائب مدير عام الشركة المنفذة للبرنامج (المجموعة الزرقاء للتعليم والتدريب).

من جانبهم أكد المتدربين المشاركين في هذه الدورة على أهمية هذا البرنامج ومدى الاستفادة التي تحققت و شددوا على ضرورة الاستمرار في تنفيذ مثل هذه البرامج والتي ستسهم في الرفع من كفاءة المستخدمين بمختلف مستوياتهم الوظيفية في تحليل البيانات وكتابة التقارير و طرق عرضها.

وفي الختام تم توزيع شهائد المشاركة على السادة المتدربين.

التصنيفات: الأخبار