تواصلاً لسلسلة الزيارات الميدانية التي تقوم بها لجنة الإدارة لمختلف مواقع الشركة لمتابعة سير العمل عن كثب والوقوف على المشاكل والصعوبات التي تعترضه ، وكذلك إيماناً منها بأهمية التواصل المباشر مع المستخدمين والإستماع الى مشاكلهم وأرائهم والتي تعتبر محل تقدير و ذات قيمة بالنسبة للجنة الإدارة وذلك لخلق ثقافة الإنتماء الى الشركة وتحفيز الرضا الوظيفي.

قامت لجنة الإدارة صباح يوم الأثنين 21 أغسطس 2023 بجولة ميدانية اُستهلت بزيارة مصنع خلط وتعبئة الزيوت أستمع خلالها رئيس وأعضاء اللجنة الى أراء وملاحظات المستخدمين بالمصنع من فنيين ومهندسين والمشاكل التي تحتاج الى الوقوف عندها وإعطاء الأولوية لحلها.

حيث قام السيد رئيس لجنة الإدارة بتوجيه القائمين على المصنع بضرورة العمل على حلحلة المشاكل والتي من أهمها توفير معدات السلامة وصيانة المبنى الخدمي وأماكن الاكل وتوسعة وصيانة موقف السيارات بالمصنع بالتعاون مع الإدارات ذات العلاقة، كما أكد على ضرورة وضع مجالات عمل وتنفيذها للمرافق المصاحبة لعمليات التصنيع لمواكبة مشروع تطوير المصنع.

ومن ثم توجه أعضاء لجنة الإدارة لتناول وجبة الغذاء بمقر مراقبة حركة الزيت وتشغيل الخزانات للوقوف على جودة الخدمات التموينية المقدمة لهم وللمستخدمين بكافة المواقع ، حيث أبدى المستخدمين إرتياحهم لوجود تحسن ملحوظ في جودة الخدمات المقدمة وخاصة بعد إعادة تهيئة الغرفة المخصصة لتقديم الوجبات الساخنة.

واختتمت الزيارة بجولة داخل مراقبة العمليات البحرية شملت مبنى العمليات البحرية وورش الصيانة البحرية ومكاتب تخطيط الإنتاج وغرفة منظومة الإتصالات البحرية حيث التقى رئيس وأعضاء لجنة الإدارة عدد من الفنيين والعاملين بالمراقبة ، واستمعوا إلى المعوقات والصعوبات التي تواجههم ، لاسيما المشاكل التي تتعلق بمبنى العمليات البحرية “صالة الجلوس وصالة الاكل”، بالإضافة إلى منظومة الاتصالات البحرية ، صيانة رصيف الميناء والوضع الفني للقاطرات.. الخ.

وأكد رئيس لجنة الإدارة على أن إدارة الشركة تولي الأهمية القصوى لتوفير متطلبات العمل وتحسين جودة الخدمات المقدمة للعاملين والعمل على تذليل كافة الصعاب والمشاكل

مشيرا الى أنه سيتم الإسراع في صيانة وتجهيز مبنى العمليات البحرية وصيانة موقف السيارات بالإضافة الى التحوير المقترح في مبنى ورش الصيانة البحرية.

التصنيفات: الأخبار